منتديات غرور صبيا
ياهلا ويامرحبا بالي
نور منتدي غرور صبيا
اتمني لكم امتع الاوقات واسعدها

معنااا فبحضورك زادت انوار منتدانا
منتديات غرور صبيا
ياهلا ويامرحبا بالي
نور منتدي غرور صبيا
اتمني لكم امتع الاوقات واسعدها

معنااا فبحضورك زادت انوار منتدانا
منتديات غرور صبيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدء التسجيل بمدارس منارات المجد الأهلية بجازان للمرحلة الإبتدائية
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2014 1:53 am من طرف المتعلم الراقى

» ادري اني قهرتــــك بس والله وثم والله كنت مقهور
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 2:34 pm من طرف أسير أحزاااني

» .............................
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 2:29 pm من طرف أسير أحزاااني

» ..............
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 2:24 pm من طرف أسير أحزاااني

» أحببببببببببببببببببببببك
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:43 am من طرف ذكرى غالي رحل

» مساء الخير .,
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:40 am من طرف ذكرى غالي رحل

» سمعت إنك نسيت إسمي ونسيت الحب وأشواقي
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:38 am من طرف ذكرى غالي رحل

» عندما تسكت الشفاة ويتكلم القلب
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 2:52 pm من طرف غرور صبيا

» طلبات الاعضاء تفضلو هنا
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 3:48 pm من طرف king for ever

» وَنَاَجَتْ طُيُورِ الإِيِماَنِ محَلِقَةً بـِ سَماَءِ القلبْ ..!!
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 3:14 pm من طرف غرور صبيا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ذكرى غالي رحل - 510
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Vote_rcap1احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Voting_bar1احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Vote_lcap1 
اميرة الصمت - 509
احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Vote_rcap1احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Voting_bar1احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Vote_lcap1 
غرور صبيا - 492
يلموني حبيبي - 484
أسير أحزاااني - 415
عــذاب الكتـمان - 324
سمو الذات - 232
crazylove - 178
*مغروره بحبك* - 102
ملكه باحساسي - 69

احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير بس اسير

امير بس اسير

احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Empty
مُساهمةموضوع: احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع   احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 10:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد اللهـ..
مسااائكمـ../صباحكم
بتحيهـ.. عطرهــ..

هاا أنا اطرق باااب منتدااكم

لـ استطيب بقرااءة كلماتة’’
واستنير بلمعان حرووفهـ..,’
واستبصر جماال ترااكيبهـ...’’
واعيش بين..’سطوره,’]ـ..

فقد جئت’’ اليكم بأمليـ....

حضرت هنآآآ اجمل’ حروفيـ..َ..
كي’ اصحواا‘ على ’’’ نسمااات امل ’في حرف في كلمهـ..
واخيراا دخلتـ..دياركمـ... برووحي’’ نحوو حروفكمــ....’

فهل ,,’ تتحفونــي... بخير كلمااااتكم....
وهل لحبر قلميــ.....مكآآآآآن في صفحاااتكمـ..؟

اتمنى ان تقبلونــــــــي’

تحياتــي لكمـ
غرور صبيا

غرور صبيا

مُساهمةموضوع: رد: احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع   احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 12:41 pm

هلا
و
غلا

اسعــــد الله أوقاتك بربيع الورد ونسمات الأرض النديه
هـــلا باللـــي وصـــل عطـــــــــــره قبــــل لا تاصـــل مراكيبـــــه
مثــــل غيــــث قبــل ياصـــل يجـــــــي ريحــــــــه ونهلي به
مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور
حياالله ضيوف القمه بحروفهم وهمساتهم العذبةوعطرهم

المنثور
اختك غرور صبيا
https://no-nh16.7olm.org
اميرة الصمت

اميرة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع   احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 6:39 am

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخــواتك
ـ واخوانكـ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..,
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

هيبة ملك

هيبة ملك

مُساهمةموضوع: رد: احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع   احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع  هع هع Icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 7:41 am

هلا وغلا يالامير

حللت اهلا ونزلت سهلا

يارب تفيد وتستفيد

احم احم انا جيت ابي ترحيب حلوو ولا برجع هع هع
صفحة 1 من اصل 1